Advertisements

وقف بيع شهادة طلعت حرب بفائدة 25% في بنك مصر بهذا الموعد

بنك مصر
بنك مصر
Advertisements

أعلن محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، رئيس اتحاد بنوك مصر، موعد وقف العمل بشهادة طلعت حرب بفائدة 25% سنويا، ومدتها عام واحد فقط.

وأكد محمد الأتربي، أنه شهادة طلعت حرب بسعر فائدة يبلغ 25% سنويا تصرف في نهاية مدتها، أو فائدة 22.5% سنويا وتصرف شهريا، موضحا أنه سيتم وقف العمل بشهادة طلعت حرب نهاية هذا شهر يناير الجاري.

وكان محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، صرح في 16 يناير الجاري، بأن شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي - بفائدة- 25٪% قد حققت الهدف المنشود منها.

وأوضح محمد الاتربي، أنه غضون ايام سيتم وقف العمل بها وبحد أقصي نهاية هذا الشهر.

وكان بنك مصر، أعلن في 4 يناير الجاري، إعادة إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة.

وأكد بنك مصر، أن نسبة الفائدة على شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، تبلغ 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %22.5 سنويًا.

وتبدأ فئات شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، ويمكن الاقتراض، بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر، اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

كما يمكن للعملاء الراغبين في شراء شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، القيام بشراء الشهادة الادخارية الجديدة، من جميع فروع بنك مصر المنتشرة على مستوى محافظات مصر.

ويمكن شراء شهادة طلعت حرب بفائدة 25%، من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر والتي يصل عددها لأكثر من 5000 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements