محمد بركات يكتب: تحية للشرطة والشهداء

محمد بركات
محمد بركات

غدًا هو يوم الشرطة المصرية،..، هو عيدهم الذى يحتفلون به مع الشعب المصرى فى كل عام، تخليدا للموقف البطولى الذى قاموا به فى الخامس والعشرين من يناير 1952، وسجلوا فيه ملحمة رائعة من البطولة والتضحية والكرامة الوطنية.

فى هذا اليوم المشهود سطر رجال الشرطة البواسل أعظم معانى التضحية والفداء، بوقفتهم الشجاعة فى مواجهة قوات الاحتلال البريطاني، حاملين كبرياء مصر وكرامتها، فى تصديهم لغطرسة المحتل مؤكدين قدرة أبناء مصر على فداء الوطن والذود عن كرامته وعزته.

فى هذا اليوم الذى نحتفل فيه بعيد الشرطة باعتباره عيدا حقيقيا للكرامة الوطنية والتضحية من أجل الوطن، يغمرنا طوفان من المشاعر الإنسانية والوطنية الفياضة الصادقة فى حب الوطن.
هذه المشاعر تدفعنا لتسجيل أسمى معانى التكريم والاعتزاز والعرفان والوفاء لشهدائنا من رجال الشرطة الأبطال الذين قدموا أرواحهم الطاهرة عن طيب خاطر، فداء لمصر وحماية لأمنها وأمانها خلال مواجهتهم البطولية لفلول الإرهاب وعصابات التطرف والتكفير وقوى الشر، التى تستهدف مصر وشعبها.

تحية مستحقة لرجال الشرطة فى عيدهم من كل مصرى محب لوطنه، لما قدموه ويقدمونه للوطن، وما يقومون به من جهد مخلص لحماية مصر وشعبها، ومواجهتهم البطولية لكل الأخطار المتربصة بأمنها وأمانها.

وفى هذا اليوم نوجه تحية صادقة لأرواح شهدائنا الأبرار أبناء مصر الأوفياء، وفلذة أكبادها الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وحافظوا على كبريائه وكرامته دائما وأبدا بإذن الله.
رحم الله شهداءنا.. وكتب لمصر وشعبها وشرطتها وجيشها السلامة من كل شر.