بسبب حادث.. بطل الأفينجرز«جيريمي رينر» في حالة حرجة

الممثل الأمريكي جيريمي رينر
الممثل الأمريكي جيريمي رينر

نقل الممثل الأمريكي جيريمي رينر بطل سلسلة أفلام مارفل، إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب تعرضه لحادث منذ ساعات، متعلق بالطقس. 

جيريمي رينر الذي يبلغ من العمر 51 عاما، واشتهر بشخصية هوك في سلسلة أفلام الأفينجرز، تعرض لإصابات متعددة بعد تعرضه لحادث أثناء تجريف الثلج بسبب الطقس في نيفادا. 

ويقوم فريق كبير من المتخصصين في التحقيق في الحادث، في الوقت الذي يتلقى فيه جيريمي رينر عناية فائقة، ووصف الأطباء حالته بأنها "حرجة ولكن مستقرة".

وحسبما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن جيريمي رينر يمتلك مزرعة فوق بحيرة تاهو في جبال سييرا بولاية نيفادا، وهي المنطقة التي ضربتها عاصفة شتوية عشية رأس السنة الجديدة وشهدت انقطاع التيار الكهربائي عن 35 ألف منزل.

وتتواجد عائلة نجم سلسلة أفلام مارفل الشهيرة بجواره في المستشفى، وحرص العديد من زملائه على توجيه رسائل دعم له عبر السوشيال ميديا. 

واشتهر جيريمي رينر أيضا بالمشاركة مع توم كروز في سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، وحصل على جائزة الأوسكار عن فيلمه The Hurt Locker منذ 2008، بعدما ترشح مرتين لجائزة أفضل ممثل ولم يحصل عليها حتى الآن.

وجدير بالذكر أنه تعد الشخصية التي يقدمها جيريمي رينر في سلسلة أفلام الأفينجرز واحدة من أبرز الأدوار التي قدمها في مشواره، ويلعب شخصية كلينت بارتون "هوك" صديق ناتاشا رومانوف المقرب.  

ومن المقرر أن يظهر جيريمي رينر في الموسم الثاني من مسلسل "Mayor of Kingstown"، الذي سيبدأ عرضه في غضون أسبوعين.

اقرأ أيضا|طليقة سعد الصغير تكشف أسرارا صادمة عن علاقتهما |صور