القصة الكاملة لـ «خناقة» شيرين وحسام وانهيارها بالبكاء

الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن حدوث مشاجرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في أحد الفنادق بلبنان.

وتداول رواد السوشيال ميديا، أنه نشبت مشكلة كبيرة  بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب أثناء تواجدهما في لبنان وقام حسام حبيب بالتعدي على زوجته شيرين عبد الوهاب بالفندق بالضرب ؛ حيث حاول بعض المقربين تهدئة الأمر بعد أن تعالت أصواتهم وسط الفندق.

وتواصل أحد المقربين من الثنائي بشقيقها محمد عبد الوهاب من أجل إنهاء الخلاف ولكن الأخير رفض التدخل خوفا من الدخول في أي مشكلة معهما مرة ثانية.

ودخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء شديدة بعد تعدي زوجها حسام حبيب عليها بالضرب أثناء تواجدهما بالفندق في لبنان.

وكشف الفنان حسام  حبيب، في تصريحات صحفية على أنباء مشاجرته مع زوجته شيرين عبد الوهاب، في لبنان عقب سهرتهما في أحد الفنادق وظهورها ممسكة بالسيجار، وعلق قائلًا: "مفيش أي خلاف بيني وبين شيرين وإحنا زي الفل، خليهم يموتوا بغيظهم".

وجدير بالذكر، أنه انتشر عدد من الفيديوهات التي ظهرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأحد الفنادق في لبنان في سهرة رومانسية مع زوجها حساب حبيب، وهي تغني له عددا من أغانيها، كما ظهرت بيدها سيجارة، الأمرة الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلقين على تدخينها للسجائر.

اقرأ أيضا |طليقة سعد الصغير تكشف أسرارا صادمة عن علاقتهما |صور