شريهان توجه رسالة دعم لإسعاد يونس: «رب الناس أذهب البأس عنها»

 النجمتان شريهان وإسعاد يونس
النجمتان شريهان وإسعاد يونس

وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنانة إسعاد يونس، وذلك بعد نقلها للمستشفى، عقب سقوطها من على درج سلم منزلها.

ونشرت شريهان صورة لإسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بـ موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين.

جدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تشارك في مسلسل "كامل العدد"، المقرر عرضه في مسلسلات رمضان 2023، والعمل يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي وإخراج خالد الحلفاوي.

وتجسد إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة خلال أحداث العمل وهي فنانة معتزلة، ويجسد شريف سلامة دور دكتور تجميل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

وعلق الكثير من نجوم الوسط الفني على منشور إسعاد يونس على إنستجرام، حيث قال الفنان شيكو: ألف سلامة عليكي يا إيسو تقومي بالسلامة، بينما قالت الفنانة بدرية طلبة: ألف سلامة عليكي يا حببتي.

كما علقت الفنانة صبا مبارك قائلة: ألف سلامة عليكي، بينما علقت ليلى أحمد زاهر بـ: ألف سلامة على حضرتك ويا رب تقومي بالسلامة، وشاركت مايان السيد أيضًا في التعليقات حيث قالت: ألف سلامة على حضرتك وايضا الفنانة حنان مطاوع الف سلامة ياحبيبة الكل .

اقرأ أيضًا| ألف سلامة عليكي يا حبيبة الكل.. حنان مطاوع لإسعاد يونس بعد خوضها جراحة