ليوناردو دي كابريو يدخل في علاقة حب جديدة تشعل السوشيل ميديا| صور

الممثل ليوناردو دي كابريو
الممثل ليوناردو دي كابريو

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور للممثل ليوناردو دي كابريو بصحبة الممثلة فيكتوريا لاماس مما أشعل مواقع السوشيل ميديا.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور للممثل ليوناردو دي كابريو بصحبة الممثلة فيكتوريا لاماس.

وأكدت العديد من المواقع الأجنبية أن "دي كابريو" يواعد الممثلة الصغيرة "فيكتوريا لاماس" والتي تبلغ من العمر 23 عاما فقط، حيث أن الممثلة لم تكن ولدت بعد حينما كان يقوم ببطولة تيتانيك، وإنما ولدت بعدها بعامين.

ويأتي ذلك في إطار الحديث عن علاقته بعارضة الأزياء جيجى حديد، والشائعات التي طالت الثنائي خلال فترة سابقة وأكدت وجود علاقة بينهما دون نفى أو تأكيد أياً من الثنائي.

وجدير بالذكر أن الممثل ستيفن جراهام كشف عن أنه كاد يقتل زميله الممثل العالمى ليوناردو دي كابريو في حادث بعربة جولف، تألق كلاهما في فيلم مارتن سكورسيزي عام 2002، Gangs Of New York، وذكر جراهام الحادث خلال آخر حوراته، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وسُئل جراهام عن الحادث، ورد قائلاً:" لقد كان "حادثاً"، حيث أسرعت بعربة جولف عادية، حيث اعتدنا على قيادة عربات الجولف في موقع التصوير، وكان لدى دي كابريو عربة جولف، إلا أنها كانت أسرع من عربة الجولف العادية، وأثناء نزولنا من على التل تعاملت بطريقة خاطئة مع العربة، وبالتالي بدأت في الميل".

اقرأ أيضًا| سبب غريب لانفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا مورون