لأول مرة.. الفنانة «سميرة صدقي» تكشف أسرار عن حياتها الزوجية | فيديو

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

كشفت الفنانة سميرة أسرار عن حياتها الزوجية لأول مرة قائلة: "إنها تزوجت من ابن خالتها لأنه كان يدير فرقة المدبوليزم المسرحية، وتزوجت منه لكي أستطيع اللحاق بالفرقة، ولم يكن يغار علي، وأخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني، وكان هناك معجبين يأتون لكي يطلبوا يدي من زوجي إذ كانوا يعتقدون أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في ابنتي مريم وكنت وقتها أشارك في مسرحية "حمري جمري".

وأشارت سميرة خلال تصريحات تلفزيونية "أنا تزوجت في سن مبكرة حتى استطيع السفر إلى القاهرة وأحصل على فرصتي في التمثيل، وأن لديها ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم "وتوفي زوجها في عام 2012".
 
وأكدت سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة "أنا مش محتاجة راجل في حياتي، واكتفي بأبنائي، وأيضا أحفادي، ولدي حفيد يدرس في الجامعة حاليا".

وعبرت الفنانة سميرة صدقي عن رفضها أن يتقرب إليها شخص باعتبار أنها فنانة ويتعامل معها على أساس أدوارها التي قدمتها في السينما، قائلة: أرفض أن يتزوجني أحد على أنني سميرة صدقي ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأنني لا أحب أن أخسر الناس. 

وقالت الفنانة سميرة صدقي  انه توجد الكثير من الشائعات المنتشرة فى الوسط الفني خاصة حول الطلاق والزواج ولكنها كانت تواجه الكثير من هذه الاخبار حول زواجها من الوسط او خارجه ولكنها تزوجت مرة واحدة فقط .

واشارت سميرة صدقي انها كانت دائما تتفاجأ بأخبار متداولة عبر صفحات الجرائد أنها تزوجت وهي تنفي الخبر ، ولكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت في الصف الثاني الثانوي.

وجدير بالذكر أن سميرة صدقى شاركت في العديد من الأعمال الفنية بدأت من نهاية السبعينيات القرن الماضي، ومنها "العمر له بقية"، "وبناتنا في الخارج"، و"التوت والنبوت"، و"جواز عرفي"، و"حريم السلطانة" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا | تفاصيل سرقة فيلا الفنانة سميرة صدقي بالهرم وضبط المتهمين