صلاح نظمي: عبد الحليم حافظ سبب إصابتي بمرض السكر

صلاح نظمي وعبد الحليم حافظ
صلاح نظمي وعبد الحليم حافظ

وفقا لـمركز معلومات أخبار اليوم، كان الفنان صلاح نظمي قد رفع دعوى ضد عبد الحليم حافظ يتهمه فيها بأنه كان سببا في إصابته بمرض السكر، وافتقد أكثر من عقد سينمائي، وأن المنتجين والمخرجين لم يعد أحد منهم يتصل به بعد أن قام عبد الحليم حافظ أثناء استضافته بأحد البرامج الإذاعية قال عنه، إنه هو ممثل "ثقيل الدم".

وأمام محكمة بولاق الجزئية، حضر حشد كبير، وامتلأت القاعة عن آخرها مما اضطر القاضي أن يعقد الجلسة داخل غرفة المداولة.

اقرأ أيضا:توفيق الحكيم: المرأة مخبرة صحفية بالفطرة

ووقف محامي عبد الحليم حافظ المعروف عنه بأنه صاحب صوت عال لا يتفق مع جسمه النحيل يقول: إن مقصود عبد الحليم إن التمثيل الذي يقوم به صلاح نظمي لأشخاص ثقيلي الدم وهو ناجح فيها تماما، وأخذ يضرب الأمثلة ويتساءل؟ حينما نقول إن نادية الجندي، عذراء الشاشة فهل هي عذراء حقا؟

 

والممثل محمود المليجي، وهو في غاية الرقة والأدب، والذوق يوصف بأنه مجرم الشاشة، وفريد شوقي نقول عنه أنه وحش الشاشة مع إنه في غاية الرقة أيضا، وكل هذه أوصاف للأدوار السينمائية لهم، ولا تتعلق بشخصياتهم، لكن ترتبط بشخوصهم.

 

وختم محامي عبد الحليم مرافعته قائلا: إن موكله مطرب، ومغن، اما الفنان صلاح نظمي ممثل وبالتالي لايوجد بينهما منافسة في العمل مما يؤكد حسن النية المتوفر لديه.

 

وجاء حكم المحكمة ببراءة عبد الحليم حافظ الذي تصرف تصرفا حضاريا وإنسانيا مع الفنان صلاح نظمي، واصطحبه معه في سيارته، وقدم إليه أكثر من دور معه في أفلامه السينمائية، وانتهت الخصومة.

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم