Advertisements

حارس هولندا عن ميسي: لاعب عظيم وبشر مثلنا

أندرياس نوبرت
أندرياس نوبرت
Advertisements



قال أندرياس نوبرت، حارس مرمى المنتخب الهولندي، إن ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين "بشر" وقد يهدر ضربات الجزاء، وذلك قبل لقاء المنتخبين يوم الجمعة في دور الثمانية في كأس العالم قطر 2022.

وسجل ميسي، في المشاركة الخامسة له بكأس العالم، ثلاثة أهداف في قطر ليساعد المنتخب الأرجنتيني على الوصول لدور الثمانية بالبطولة، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 94 هدفا.

ونجح ميسي في تحويل 21 من أصل 26 ضربة جزاء إلى أهداف في مسيرته الدولية، وكانت واحدة من اخفاقاته في ضربات الترجيح في المباراة التي فاز بها الفريق على نظيره البولندي في آخر مباريات دور المجموعات، رغم تسجيله من ضربة جزاء في مواجهة السعودية التي خسرها منتخب بلاده 1 -2.

ومع خروج كل من منتخبي إسبانيا واليابان بضربات الترجيح في دور الستة عشر، يبدو نوبرت جاهزا للتحدي في حال وصلت مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين إلى ضربات الترجيح وواجه ميسي خلالها.

وقال نوبرت للصحفيين، يوم الأربعاء: "ميسي بشر مثلنا، والأمر يتعلق باللحظة.. قد يهدر أيضا ولقد رأينا ذلك في بداية البطولة".

وأضاف نوبرت: "ميسي لاعب عظيم ولكنه قد يخطئ أحيانا، لقد شاهدناه في البطولة".

وأكد نوبرت: "عندما تكون صغيرا، تحلم بالتواجد في المونديال. دائما ما راودني هذا الحلم. كان يبدو مستحيلا، ولكني قاتلت دائما من أجله".

وتابع: "هناك مدرب واحد فقط كان بإمكانه التفكير في للمشاركة في المونديال، وهو مدربنا الحالي فان جال. أنا فخور بالتواجد هنا. يجب أن أواصل العمل. هذا هو الأهم".


 

 

Advertisements


Advertisements