Advertisements

خالد زكي ينفي تدهور حالته الصحية.. ويؤكد: انتظروني على الشاشة قريبًا | خاص

الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي
Advertisements

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان خالد ذكي.

من جهته نفي الفنان خالد زكي ما تداولته المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن تدهور حالته الصحية، معبراً عن استيائه من هذه الشائعات.

وقال الفنان خالد زكي في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، إنه بحالة صحية جيدة ولا صحة لهذه الشائعات، مشيرا إلى أنه لا يعرف مصدرها والهدف من إعادة ترديدها كل فترة.

وتابع الفنان خالد زكي: لا أعرف وجه الاستفادة من ترويج شائعات وفاتي أو سوء حالتي الصحية .

وأكد خالد زكي انه يدرس حاليا المشاركة في أعمال فنية في السباق الرمضاني القادم، ولكنه لم يتعاقد رسميا على أي منها حتى الآن، ولكن سوف يراه الجمهور قريبًا على الشاشة.
 
الحياة الفنية لـخالد زكي 

خالد زكى بدأ مشواره عام 1973 عندما شارك في فيلم مدرسة المراهقين مع فؤاد المهندس وشويكار بعد حصوله على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية ، وبعدها انطلق في مسيرته الفنية وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية والإذاعية، وكان شريكاً في صناعة العصر الذهبى للدراما والعديد من الأعمال الهامة خلال مشواره ومراحل عمره، حيث التي تعاون فيها كبار الكتاب والمخرجين والفنانين.

وتدرج خالد زكي من أدوار الشاب إلى أدوار الرجل الناضج ، وشارك في العديد من الأعمال الهامة ومنها الشهد والدموع، وبدارة وهوانم جاردن سيتى ، الطارق، الدوائر المغلقة ، ولعبة الأيام ، أنا شهيرة أنا الخائن ، من أطلق النار على هند علام ، صاحب السعادة ، قوت القلوب ،الاختيار، وغيرها، وفى السينما قدم العديد من الأعمال الهامة ومنها ، حبيبى أصغر منى ، طباخ الرئيس، وش إجرام، السفارة في العمارة، ملاكى اسكندرية، فتح عينيك، وغيرها.

ابرز أعمال خالد زكي

ابرز أعمال خالد زكي  حيث قدم أدوار رجل الأمن والمخابرات والرئيس ورجل الأعمال، والطبيب ، والشاب والأب، وأدوار الخير والشر ، كان يؤدى كل أدواره بهدوء وسلاسة دون مبالغة أو انفعال زائد ، أداء يشبه شخصيته المتزنة الراقية ، وفى الخلفية كان خالد زكى في حياته الشخصية أيضا يشبه روح شخصياته وأدائه ورقيه زوجاً وأباً.

ويعد مسلسل الاختيار3، آخر أعمال خالد زكي في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم عدد كبير من نجوم الصف الأول أبرزهم، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، إيمان العاصي، وعدد كبير من الشباب منهم، مايان السيد، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، أمير المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا|بعد غياب 3 سنوات.. التفاصيل الكاملة لعودة حسن يوسف للدراما

 

Advertisements


Advertisements