بـ6 ملايين جنيه.. فيلم «تحت تهديد السلاح» يتربع على إيرادات السينما

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

تستمر المنافسة بالساحة السينمائية بين عدد من الأفلام لنيل أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام التي شهدت تراجعاً هذا الأسبوع، حيث بلغ الاجمالي والتي وصلت إلى 225,786 ألف جنيه.

وحصد فيلم «تحت تهديد السلاح» للنجم حسن الرداد الأسبوع الماضي إيرادات اقتربت من مليون جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 6 أسابيع 6 ملايين و102 ألف و22 جنيها.

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

ومن ابرز تصريحات الفنان حسن الرداد عن كواليس تحضيره للشخصية والفيلم "اتفرجت على كل مشاهد التشنجات فى السينما المصرية والعالمية، وكمان بعض المشاهد الحقيقية، وبدأنا مشاهدة الموضوع وقعدت 3 شهور مع دكتور جراحة مخ وأعصاب عشان أستعد للدور، وأعرف كل التفاصيل الخاصة بالشخصية بعد إفاقته من الغيبوبة".

وقال حسن الرداد "إن التصوير كان في ظروف صعبة إني وقتها كانت ظروفي النفسية مش أحسن حاجة بعد وفاة والدتي، وكنت ناوي أربي دقني، والظروف النفسية ليا كانت متماشية مع ظروف العمل، وأنا بالنسبالي ما كنتش قادر أشتغل لكن الفكرة الأولى إني ملتزم مع كرو كبير في العمل، واستنوني كتير جدا فمكنش ينفع أفضل مخليهم قاعدين على المشروع كل دا، وكل مشهد كان فيها مشاعر كبيرة جدا، فكان لازم الفنان يكون حاسس بالحالة جدا".

اقرأ أيضا | حسن الرداد يكشف موقف لم يتوقعه من إيمي سمير غانم |فيديو