Advertisements

الفنانون يهنئون منتخب المغرب لصعودهم لدور الثمانية بكأس العالم

الفنانون يهنئون منتخب المغرب
الفنانون يهنئون منتخب المغرب
Advertisements

هنأ العديد من الفنانين منتخب المغرب بعد فوزهم علي منتخب أسبانيا ، خلال منافسة كاس العالم قطر 2022، و تصدر المجموعة ليتأهل إلى الدور الثمانية . 

سميرة سعيد بعد تأهل المغرب: فرحتي كبيرة كعربية 

عبرت المطربة سميرة سعيد عن سعادتها بفوز المنتخب المغربي وتأهله  لدور الثمانية للمرة الأولى لمنتخب عربي أمام نظيره الاسباني في كأس العالم ، وقالت سميرة سعيد : " أول مباراة احضر مباراة بالروعة دي وشادي إبني  زن عليا  من اسبوع وقلي لازم نروح".

أقرا أيضا : سميرة سعيد بعد تأهل المغرب: فرحتي كبيرة كعربية وأتمنى أن نصل لما هو أكثر

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة للمنتخب المغربي بعد الفوز على إسبانيا


وهنأت الفنانة شرين عبد الوهاب أسود أطلس، على فوزهم الغالي على منتخب أسبانيا، قائلة: " أحلى تحية وأحلى مبروك لأحلى شعب في الدنيا ،مبروك يا أسود المغرب " ، وذلك عبر خاصية الاستوري  بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو " انستجرام "


الحلفاوى يهنئ المغرب بعد الفوز على اسبانيا


غرد الفنان نبيل الحلفاوي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر تهنئة إلى المنتخب المغربي ، وذلك عقب فوز المنتخب المغربى على المنتخب الأسباني في دور ال16 من كأس العالم وتأهلهم لدور ال8 ، وكتب الحلفاوي في تغريدة عبر " تويتر" :  "‏ ألف مبروك لأسود الأطلس، خطفنا المباراة، أسبانيا هربت من البرازيل لتودع المونديال على يد القلعة الدفاعية المغربية ثم تألق غير عادي لياسين الف مبروك. المغرب في ربع النهائي ".


عمرو دياب يهنئ منتخب المغرب بالصعود لدور الثمانية في كأس العالم 


هنأ النجم عمرو دياب المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية.
وكتب عمرو دياب عبر منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي: "ألف مبروك لأسود الأطلسي التأهل المستحق، مع تمنياتي القلبية بالتوفيق في القادم" . 


هنيدي يهنئ الوطن العربي بعد فوز المغرب 


كما هنا الفنان الكوميدي محمد هنيدي  الوطن العربي وبالأخص الشعب المغربي، عقب فوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني في دور ال16 من كأس العالم وتأهلهم لدور الـ8، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وقد علق هنيدي قائلا: "ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه المغرب من جديد". 


شاهيناز تهنئ المغرب بعد تأهلهم لدور الـثمانية 


هنأت المطربة شاهيناز الشعب المغربى،عقب فوز المنتخب المغربى على المنتخب الاسبانى فى دور الـسادس عشر من كأس العالم وتأهلهم لدور الثمانية . 
وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " ، وقد علقت شاهيناز قائلة : " مبروك للمغرب الف مبروك ".

وتعد المغرب أول منتخب عربي يصعد لدور الثمانية في تاريخ بطولة كأس العالم منذ تأسيسها.


 

 

Advertisements


Advertisements