الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام طلائع الجيش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء  مع نظيره طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 8 نقاط، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني البرتغالي من لاعبي الزمالك  ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي "الونش" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومحمد عبد الشافي للإصابة، ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي و عمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وعمرو السيسي ومحمد أشرف " روقا" وإمام عاشور ويوسف إبراهيم " اوباما" وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو" وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن.
 
وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة في ظل قوة المنافس.

وطالب محمد يوسف بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض والحد من خطورة أحمد مصطفى "زيزو" وإمام عاشور ثنائي القلعة البيضاء.

ويعتمد الجهاز الفني لطلائع الجيش على لاعبيه أمثال عماد السيد وأحمد أيمن منصورو خالد سطوحي ومحمد فتح الله وأحمد متعب و عبد الرحمن شيكا و إسلام محارب و أحمد زولا و كريم طارق و أحمد سمير وخالد قمر.

أقرا ايضاً|
 

بعد سقوط الماتادور أمام أسود الأطلس.. صحف إسبانيا: ماذا استفدنا من "الألف ركلة جزاء"