Advertisements

شريف رمزي يشيد بمسرحية «أنستونا»: من زمان ماشوفتش حاجة حلوة زيها

الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن والفنان بيومي فؤاد
الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن والفنان بيومي فؤاد
Advertisements

أشاد الفنان شريف رمزي بمسرحية «أنستونا» للنجمة دنيا سمير غانم التي تعرض حاليًا.

ونشر شريف رمزي عددًا من الصور له بصحبة زوجته ريهام أيمن مع أبطال مسرحية «أنستونا» أثناء تواجدهم لحضور المسرحية عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلا: "من زمان ماشوفتش مسرحية حلوة ومتكاملة وممتعة زي مسرحية أنستونا".

وتابع: "كل التحية لكل صناعها الموهوبين بجد استمتعنا وضحكنا من قلبنا ألف مبروك ليكم جميعًا مش عايز أنسى حد لأن بجد الكل عامل دوره بكل موهبة واحتراف من أول التمثيل والإخراج والتأليف والإنتاج والألحان والأشعار والديكور والملابس والاستعراضات وكل حاجة ألف مبروك".

كما علق على صورته مع دنيا سمير غانم قائلَا: "مليون مبروك يا دنيا على المسرحية الحلوة أوي دي، فخور وسعيد بيكي وبنجاحك أخيرا بتنزلي في مكانك الصح اللي بيبين مواهبك الحقيقية كلها المسرح هو مكانك الحقيقي انتي مش لازم تنزلي من على خشبة المسرح طول حياتك".

ومسرحية «أنستونا» من بطولة كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية «أنستونا»، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

 

Advertisements


Advertisements