Advertisements

ضبط 132 ألف زجاجة زيت طعام منتهية الصلاحية بكفر الزيات| صور 

المضبوطات
المضبوطات
Advertisements

كتب: عصام عمارة 

تمكنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء فرع محافظة الغربية بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 132 ألف زجاجة زيت طعام بإجمالي وزن 132 طن منتهية الصلاحية داخل أحد المخازن بمدينة كفر الزيات.. جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة على الأسواق حيث تم تنفيذ حملة مكبرة بإشراف المهندسة حنان عامر مدير عام فرع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالغربية بالتنسيق مع  إدارة مباحث التموين بالغربية.

اقرأ أيضا| سقوط المتهم بإعادة تدوير الزيت وتزوير العلامات التجارية بـ75 طنا في الغربية

تم ضبط 132 ألف زجاجة زيت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنع زيت يقوم بإعادة تدويرها مرة أخرى بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية. وتم ضبط جميع الكميات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وإحالة اثنين من القائمين على ذلك إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة. 

حيث أن المهمة الأساسية للهيئة القومية لسلامة الغذاء هي حماية صحة المستهلك عن طريق التأكد من أن الغذاء المنتج، المصنع، الموزع أو المتداول في السوق يحقق أعلى معايير السلامة والصحة، كما تهدف إلى تحقيق غذاء آمن للمواطن ورفع الوعي والثقافة بالاشتراطات الواجب توافرها أثناء عملية تداول الغذاء منذ شرائه وحتى تناوله بالطريقة السليمة.

اقرأ أيضا| «تموين الغربية» تضبط 3500 كيلو أرز مهرب بسيارة بطريق طنطا كفر الشيخ

 

 

Advertisements
Advertisements

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

 

 

 

 


Advertisements