غدًا.. انطلاق الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة في بني سويف 

 الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة

أعلن الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، انطلاق الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة غدا الأحد، والتي ستجرى على مرحلتين.

تستمر المرحلة الأولى حتى الخميس القادم وتشمل مراكز "اهناسيا، الفشن، وناصر"، فيما تبدأ المرحلة الثانية في الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري، وتشمل " بني سويف، الواسطى، ببا، سمسطا".

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه سيجرى خلال الحملة تقديم جميع خدمات تنظيم الأسرة مجانا، بجانب تنظيم ندوات توعية للسيدات علي هامش الحملة عن رسائل تنظيم الأسرة، والصحة الإنجابية، فضلا عن إقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بالوحدات الصحية ضمن فاعليات الحملة، وذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على صحة وسلامة القائمين على الحملة، والمترددين عليها والمستفيدين من خدماتها.

اقرأ أيضًا| محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق مع حالات الغياب التي رصدتها لجان المتابعة

و أضافت د. مديحة سري مدير إدارة تنظيم الأسرة، أنه سيجري توفير مجموعة متميزة من وسائل تنظيم الأسرة الآمنة والفعالة بالمجان، لرفع معدلات استخدام وسائل تنظيم الأسرة، وذلك من خلال فرق مدربة، وأخصائي النساء والتوليد، لتوقيع الكشف الطبي، مشيرة إلى أنه يجري صرف وسائل تنظيم الأسرة عن طريق الوحدات الثابتة، والمراكز الحضرية، والمستشفيات العامة والمركزية، ومراكز رعاية الأمومة والطفولة، ومن خلال العيادات المتنقلة لتقديم الخدمة في المناطق النائية.