للتوهج الوردي.. 5 أنواع أحمر خدود طبيعية مصنوعة منزليًا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

القليل من أحمر الخدود الوردي على وجنتيك يمكن أن يضيء وجهك على الفور ويضيف توهجًا شابًا ويجعل بشرتك تبدو أكثر صحة،كما يساعد على إيقاظ لون البشرة الشاحبة أو الباهتة ويعطي مظهرًا طبيعيًا.

في حين أن أحمر الخدود في الصيدليات قد يكون مكلفًا في بعض الأحيان ، يمكنك صنع البعض منه في المنزل باستخدام مكونات طبيعية، فيما يلي خمسة أنواع من أحمر الخدود محلية الصنع لهذا التوهج الوردي، وذلك حسب ما ذكره موقع "newsbytesapp".

اقرأ أيضا:7 أكاذيب تقتل النجاح.. أحدها خطير جدا

أحمر الخدود الشمندر

معبأ بظل جميل من الفوشيا ، لن يضيف الشمندر لونًا طبيعيًا إلى وجنتيك فحسب ، بل يرطب ويغذي بشرتك أيضًا، وتعتبرالمواد المضادة للأكسدة الموجودة فيه تجعل بشرتك صحية ومتوهجة من الداخل، اخلطي مسحوق الشمندر مع مسحوق الاروروت، ويضاف الفحم النشط ويخلط جيدا، وضعيه على تجاويف خديك عند الحاجة.

أحمر الخدود الكركديه والقرفة

يعتبر أحمر الخدود الطبيعي هذا رائعًا لبشرتك لأنه يحتوي على فيتامين سي من مسحوق الأروروت وخصائص القرفة والزنجبيل، والزيوت الأساسية تجعلها مغذية لبشرتك وتضيف رائحة إلهية، اخلطي مسحوق الأروروت ومسحوق الكركديه والقرفة المطحونة معًا، ويُضاف زيت اللافندر الأساسي وزيت اللبان الأساسي ويُمزج جيدًا، وضعيه بفرشاة على خديك.

أحمر خدود بتلات الورد الطبيعي

هذا أحمر الخدود بتلات الورد الطبيعي آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة وسيمنحك توهجًا ورديًا صحيًا ستحبه، أضف بتلات الورد الطازجة والنشا إلى الهاون واطحن حتى تحصل على مزيج ناعم. جففي أحمر الخدود في فرن محمى لمدة ساعتين، وأحمر خدودك الطبيعي جاهز للاستخدام.

زبدة الشيا وأحمر خدود البطاطا الحلوة

سيضيف أحمر الخدود الكريمي الطبيعي هذا مزيدًا من اللمعان واللمعان إلى وجنتيك وسيستمر لفترة أطول أيضًا، سخني زبدة الشيا وكريات شمع العسل معًا حتى تصبح ناعمة، ويضاف جل الصبار ويخفق جيدا. يرفع عن النار ويضاف مسحوق البطاطا الحلوة الوردي ومسحوق الكاكاو ويخلط جيدا، واتركيه يبرد وضعيه على خديك للحصول على اللون المثالي.

أحمر الخدود بشمع العسل وزيت جوز الهند

مصنوع من ثلاثة مكونات فقط ، هذا أحمر الخدود المصنوع منزليًا لن يغذي خديك فحسب ، بل يمنحك أيضًا لونًا ورديًا ورديًا في أي وقت من الأوقات.

تسخين شمع العسل المبشور في الميكروويف لمدة 30 ثانية، ويُضاف زيت جوز الهند ويُخلط جيدًا ويُترك في الميكروويف لمدة 15 ثانية، واتركيها تبرد ، أضيفي بودرة ظلال العيون الوردية واخلطيها جيدًا، واتركه لمدة ساعة قبل الاستخدام.