Advertisements

رئيس الزمالك: مستمرون في دعم «فيريرا» ونرفض انتقاد اللاعبين

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حزنه نتيجة قرار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تغيير مراكز بعض اللاعبين في الفريق والتي ربما أدت إلى تعادل الفريق أمام النادي المصري في المباراة الأخيرة.

وأكد رئيس الزمالك، أن النادي مستمر في دعم فيريرا، موضحا أن هناك بعض الظروف النفسية التي ربما تأثر بها خلال الفترة الأخيرة.

وشدد رئيس الزمالك أنه لن يوجه الانتقادات للمدرب لفيريرا، رغم التعادل أمام المصري بهدفين لكل فريق، مشيراً إلى أن اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأبيض، جاهزين للمشاركة في المباريات، لكن هناك رأي آخر للمدرب البرتغالي، وهو لن يجبره على تغيير رأيه الفني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: «لن أنتقد فيريرا، وسوف أدعمه حتى نهاية عقده مع الفريق، أرفض أي انتقادات توجه لأي لاعب خاصة الشباب مثل يوسف أسامة نبيه، وكذلك أعضاء الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، أو حتى الطبيب وتحميله مسؤولية غياب اللاعبين، اختلف مع كل ذلك».

وتابع: «لدي تقرير من طبيب الفريق، يؤكد جاهزية اللاعبين المصابين لخوض المباريات، مثل أحمد فتوح، محمد عبدالغني بالإضافة إلى دونجا، ولكن رأي المدرب مختلف، فهو يرى أنه يجب على كل لاعب خوض 4 تدريبات كاملة قبل أي لقاء».

وواصل: «أنا أعترض على تلك السياسة، لكنني لا أستطيع إجبار فيريرا على تغيير رأيه وأسلوبه، رغم أن هناك بعض اللاعبين الكبار كانوا يلعبون دون الحاجة للتدريب بقوة أو بشكل كامل».

وأتم حديثه قائلا: «سنواصل دعم المدرب، هناك بعض الظروف النفسية التي ربما تأثر بها خلال الفترة الأخيرة، ورغم حزني بسبب تغيير مراكز بعض اللاعبين، لكننا سوف نستمر في دعمه

 

Advertisements


Advertisements