Advertisements

مدير الكرة بـ«الأهلي»: لسنا طرفًا في أزمة كهربا.. وهذا موقفنا من الاحتراف

سيد عبد الحفيظ وكهربا
سيد عبد الحفيظ وكهربا
Advertisements

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "نحن لسنا طرفا في موضوع كهربا، وهذه أمور قانونية، ومن الضروري متابعة موقفه فهو واجب علينا، لأنه لاعب في صفوفنا، وإن شاء الله الأمور قريبة والأهلي ليس طرف في الإيقاف ".

وعن موقف إدارة النادي من العروض التي تصل لاحتراف بعض اللاعبين، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج، قال سيد عبد الحفيظ :" ديانج لاعب منضبط وملتزم جداً، وعلى المستوى الشخصي والاحترافي على أعلى مستوى، وأدائه كان مميزاً في المباراة الأخيرة".

أضاف: "لا أغضب من وصول عروض الاحتراف لأي لاعب، وإذا كانت تتناسب مع إمكانياته وقدراته، نقوم بمعرفة رأى الجهاز الفني لرفع الأمر إلى لجنة التخطيط، ثم دراسة هل العرض مناسب للنادي واللاعب أم لا، وإذا كان هناك قرار فني باستمرارية اللاعب فهذا مختلف ".

 

 

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلاً: "لا أرى أن الاتحاد الأفريقي كان موفقاً في اختيار الموعد السابق لقرعة دوري أبطال أفريقيا قبل تأجيلها، لا أعلم الأسباب، ولكن مازال لدينا وقت كافي لأن أول مباراة ستكون في شهر فبراير، والذي علمناه من الاتحاد الأفريقي أنها ستكون يوم 12 ديسمبر الجاري ".

وأضاف: "من الممكن أن يكون هناك تدعيمات في شهر يناير، لأننا سنخوض مباريات قوية جداً سواء محلياً أو قارياً، ويجب أن تمتلك هيكل فريق قوى".

اقرأ أيضا: شوبير: الأهلي يبحث حل أزمة غرامة كهربا ويخطط لعدم استفادة الزمالك

 

Advertisements


Advertisements