Advertisements

بابافاسيليو يرحل عن تدريب غزل المحلة 

نيكوديموس بابافاسيليو
نيكوديموس بابافاسيليو
Advertisements

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة أبلغه بقرار رحيله عن تدريب فريق غزل المحلة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وتابع خلال تقديم برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، أنه تلقي اتصالاً من بابافاسيليو، ابلغه بأنه أتخذ قرار الرحيل عن تدريب غزل المحلة، بسبب حصوله على راتبه بالجنيه المصري وهو ما يخالف اللوائح في عقدة ويجب أن يتم تحويل راتبه بالدولار.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن نيكوديموس بابافاسيليو تلقي ثلاث عروض من بعض الأندية المصرية، في الوقت الجاري، وأن النادي المصري تقدم بعرض رسمي له بمقابل 50 ألف دولار لتولي تدريب الفريق.

وتابع هاني حتحوت، أن إدارة غزل المحلة، أبلغت كامل أبو على رئيس نادي المصري، عدم التعاقد مع بابافاسيليو، بخلاف القيمة الكبيرة في التعاقد معه وهو ما اعتبرته إدارة غزل المحلة إهانة له بسبب حصوله على 9 الأف دولار.

وأكد حتحوت، أن إدارة سموحة ترغب في التعاقد مع نيكوديموس بابافاسيليو، مضيفاً أن إدارة الإسماعيلي تفكر في التعاقد معه ولكن هناك بعض الأشخاص أبلغ بابافاسيليو بأن إدارة الإسماعيلي غير مستقرة.

وواصل هاني حتحوت، «أنه تحدث مع إدارة غزل المحلة بشأن أزمة بابافاسيليو، والذي أكدوا له أن كان هناك جلسة معه ولكن تفاجئوا بتقديم اعتذاره عن تدريب المحلة، بعدما طلب سيارة خاصة له وتحويل راتبه من الجنيه المصري للدولار».

 

Advertisements


Advertisements