Advertisements

عيار 21 يسجل 1565 جنيهًا..

ارتفاع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات الجمعة

أسعار الذهب
أسعار الذهب
Advertisements

ارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلية، بنحو 2 جنيه بسعر الجرام، في منتصف تعاملات اليوم الجمعة، الموافق 2 من سبتمبر، بعد أن قفزات بقيمة 23 جنيهًا خلال التعاملات الصباحية.

سجل عيار 21 الأكثر مبيعا في الأسواق 1565جنيها، في حين تراجعت أسعار الذهب عالميا اليوم، وفقدت الأوقية نحو 15 دولار، بعد أن أضاف الاقتصاد الأمريكي 263 ألف وظيفة جديدة في نوفمبر.

وبذلك واصلت أسعار الذهب بالسوق المحلية ارتفاعها، بعد أن قفز سعر الجرام خلال تعاملات الأمس، نحو 42 جنيها متأثرا بزيادة الطلب على الشراء، و ارتفاع سعر الأوقية عالميا، بعد إعلان تحسن مؤشرات أداء الاقتصاد الامريكي، وتراجع معدل التضخم، وحجم إعانات البطالة، بالإضافة إلى التوجه نحو تقليص معدل الزيادة في سعر الفائدة من قبل الفيدرالي الامريكي.

اقر ا ايضا :الذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 يسجل 1563 جنيهًا

وشهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع المنتهي السبت الماضي ارتفاعات غير مسبوقة، قفز خلالها سعر الجرام نحو 159 جنيها، وذلك في ظل تحرك سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية في نطاق ضيق.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

ونستعرض في السطور التالية، آخر تحديثات لأسعار الذهب في مصر بمنتصف التعاملات، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، التي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

عيار 24

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر بمنتصف التعاملات عيار 24 نحو 1788 جنيهًا.

عيار 21

وسجلت أسعار الذهب اليوم عيار 21 سعر 1565 جنيهًا.

عيار 18

وجاءت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 1341 جنيهًا.

الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 12520 جنيها.

أوقية الذهب

سجل سعر أوقية الذهب اليوم 1785 دولارا.

 

Advertisements


Advertisements