تعرف على موعد طرح الشقق السكنية في مدينة المنصورة الجديدة

المنصورة الجديدة
المنصورة الجديدة

كشف المهندس ياسر كحله، نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، عن موعد طرح الشقق السكنية في مدينة المنصورة الجديدة بعد طرح المرحلة الأولى من المدينة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، والمُذاع عبر فضائية "DMC" مساء اليوم الخميس، إنه تم البدء في المرحلة الثانية من مدينة المنصورة الجديدة، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي افتتح اليوم المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، لافتاً إلى أن هناك 2000 فدان مساحات خضراء في المنصورة الجديدة.

وأضاف: "المرحلة الأولى تبلغ مساحتها 2363 فدانا من 7200 فدان"، موضحاً: "المنصورة الجديدة مساحتها تبلغ 7200 فدان بطول 15 كيلو"، مشيراً إلى أن وزارة الإسكان تهتم بعنصر الاستدامة في المدن جميعها".

وأكد أن مدينة المنصورة الجديدة مدينة للجميع وتحقق العدالة الاجتماعية، متابعاً:"المنصورة الجديدة تضم 58 عمارة بإجمالي 1400 وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي، فضلاً عن 196 عمارة ضمن مشروع سكن مصر بإجمالي 4700 وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع جنة مصر أيضاً، والإسكان السياحي الفيلات".

وأوضح أن الدولة ضحت استثمارات تخطت 20 مليار جنيه في المرحلة الأولى فقط من مدينة المنصورة الجديدة، مشيراً إلى أنه تم طرح شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة المنصورة الجديدة وتم حجز الوحدات جميعها، لافتاً إلى أن هناك توجيهات أنه خلال شهر سيتم طرح جميع الوحدات الشاغرة في المنصورة الجديدة وقطع أراضي استثمارية عبر موقع وزارة الإسكان، والأسعار ستكون قريبة للأسعار التي تم طرحها سابقاً باختلاف المستويات.

اقرأ أيضاً | جهاز مدينة المنصورة الجديدة: الإنجازات المتكاملة تبلغ 22 مليون جنيه