Advertisements

الرئيس السيسي يوزع الهدايا على طلاب مدرسة قرية الحصص بالدقهلية| صور

الرئيس السيسي يوزع الهدايا على الأطفال
الرئيس السيسي يوزع الهدايا على الأطفال
Advertisements

وزع الرئيس السيسي عدداً من الهدايا على طلاب مدرسة قرية الحصص الابتدائية بشربين.

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية .

يأتي ذلك عقب افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات بمحافظة الدقهلية على رأسها مدينة المنصورة الجديدة.

وكان تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، نادي شربين الرياضي، بمحافظة الدقهلية، وتابع فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم «كابيتانو مصر»، الذي تنتجه المتحدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.


ووقع الرئيس السيسي، على كورة لأحد ناشئ نادي شربين اسمه يوسف ، معقبا:" هتلعب بيها ولا هتشيلها" ليرد الناشئ قائلا: " هشيلها".

وكتب الرئيس السيسى على الكرة :" بسم الله الرحمن الرحيم، ابنى يوسف كل سنة وانت طيب يا يوسف"، بعد طلب يوسف من سيادته ذلك في عيد ميلاده.

وقال الرئيس السيسي، في كلمته خلال الجلسة الثانية من حفل افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة اليوم الخميس، إن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة يأتي كجزء من خطة شاملة نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية لبناء 30 مدينة من مدن الجيل الرابع على مستوى الجمهورية في الدلتا والصعيد والقناة.

وأضاف الرئيس إن "الشعب المصري يثبت كل يوم عبقريته الوطنية ويؤكد على قدرته الجبارة ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته ويسعى دومًا للبناء وتحقيق السلام والتنمية". 

وعبر الرئيس السيسي عن التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم"، قائلا: "إن المواطن المصري سيظل بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، وهو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية، وبعزيمته وإرادته حقق الوطن البقاء وبعقله وساعده تتحقق على أرض مصر الطيبة معجزة البناء".

وأضاف "اليوم نشهد معا مشهدا جديدا من مشاهد الإنجاز التي تتحقق بسواعد المصريين وبجهودهم الحثيثة المخلصة والتي تعيد رسم خارطة مصر كي تتسع لأحلام المصريين وتليق بتضحيات أبنائها من أجلها".
وتابع الرئيس السيسي: إننا نحتفل معا بمدينة جديدة تزين دلتا مصر الطيبة الأصيلة.. وقد روعي فيها كل متطلبات التحديث والتطوير اللازمة للمستقبل.. كما تم تنفيذها طبقا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة وبشكل كامل لبناء مجتمع متكامل.

 

Advertisements


Advertisements