حماة الوطن: المنصورة الجديدة قاطرة الثورة العمرانية في العصر الحديث

 النائب اللواء طارق نصير
النائب اللواء طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية البلاد وهو حريص على وضع مصر في مصاب الدول المتقدمة علميا واقتصاديا وتكنولوجيا بما يتماشى مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم .

وأشاد نصير بافتتاح الرئيس السيسي اليوم لمدينة المنصورة الجديدة التي تعد إحدى مدن الجيل الرابع وتم تدشينها بقرار جمهوري عام 2018 لتكون ضمن قاطرة الثورة العمرانية من المدن الجديدة والتي تتنوع ما بين العاصمة الإدارية الجديدة والشروق وغيرها من المدن العقارية المصرية وتتمتع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري لجذب الكثير من المستثمرين.

وأكد اللواء طارق نصير أمين على أن القيادة السياسية حريصة على التوسع في المدن الجديدة للخروج من الوادي الضيق وبناء ظهير عمراني وخدمي تجاري وسياحي يستوعب الزيادة السكانية المطرودة والاحتياج المتزايد للسكن مع توفير فرص عمل للشباب.

وأوضح أن حديث الرئيس السيسي عن مسيرة البناء كان موجها للشعب المصري لامجال للرفاهية بل علينا العمل لتحقيق تنمية شامله لتلبية احتياجات المواطنين من توفير فرص عمل وتنفيذ استثمارات حديثة وجذب استثمارات صناعية وزراعية لهذه المدن بالتوازي مع تنفيذ شبكة طرق ومحطات مياه تغذي تلك المدن الجديدة للمساهمة في احتواء متطلبات النمو السكاني.

وأضاف أن الدولة المصرية تسعى دائما الي الارتقاء بالفكر والوعي للشعب المصري بما يتناسب مع العصر الحديث وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي تدور في أذهان الكثيرين دون معرفة أو وعي حقيقي موجها الشكر للقيادة السياسية على ما تبذلة من أجل بناء دولة ديمقراطية حديثة والتي نبني ثمارها اليوم وصولا للجمهورية الجديدة .

اقرأ أيضا | حماة الوطن: «المنصورة الجديدة» تعكس حرص الرئيس على توفير سكن أمن للمصريين