شادية تتزوج ابن مستشار وتسبب صدمة لفريد الأطرش

الفنانة شادية
الفنانة شادية

تزوجت الفنانة شادية من عزيز فتحي المهندس بالإذاعة المصرية، وقد تم الزواج في سرية تامة.

والمهندس المعماري عزيز فتحي كان يبلغ من العمر ثلاثون عاما عند الزواج، وهو نجل المستشار محمد فتحي أستاذ علم النفس الجنائي. 


وقد تم عقد الزواج في منزل الأخت الكبرى للفنانة شادية "سعاد شاكر"، وتم زواج شادية فجاءة ولم يحضره سوى والدة شادية وأخواتها سعاد وعفاف والفنانة ميمي شكيب خالة العريس وبعض الأصدقاء المقربين. 


جدير بالذكر أن الفنانة شادية كنت تسكن في الطابق الثالث بعمارة فريد الأطرش المطلة على النيل بينما كان يسكن هو في الطابق التاسع،وكان الفنان فريد الأطرش مهتم جدا بشادية ولاحظ المحيطين به اهتمامهم ببعض.


وكان فريد قد قرر السفر إلى فرنسا لإجراء بعد الفحوصات الطبية، وطلبت شادية السفر معه لكنه رفض طلبھا بأن تكون بصحبته في ھذه الرحلة، مما أثار قلقھا فدب بینھما سوء الظن، خاصة وأن "شادیة" تعلم بكثرة سھرات "فرید" الیومیة، فاعتقدت أن رحلته  المفاجئة لفرنسا ھروبا منھا وسعیًا وراء امرأة أخرى وفقا لما نشرته جريدة "أخبار اليوم" في 28 سبتمبر عام 1958.


وعندما عاد فريد الأطرش من السفر انزعج بعد علمه بزواج شادية من المهندس عزيز فتحي وبيعها لشقتها في عمارته.  


وقالت شادية لصديقاتها: أنها تزوجت لكي تقضى على الإشاعات المزعجة التي أحاطت بها في الفترة الأخيرة وربطت بينها وبين فريد الأطرش، ورأت أن هذا هو الحل الوحيد لكي تستقر في حياتها وتبتعد عن كلام الناس.


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ ايضا|في ذكرى وفاة الفنانة شادية.. تركت النجومية لتخدم والدتها