النائب إيهاب الطماوي: بقيادة الرئيس السيسي أصبحت مصر قوة إقليمية واعدة

النائب ايهاب الطماوي
النائب ايهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي دائما ما يعتمد مبدأ المصارحة والمكاشفة، فقد أوضح مخاطر النمو السكاني المتزايد، وأوضح ضرورة وأهمية المشروعات القومية الكبري لاستيعاب العمالة وإيجاد مصادر للرزق للأسرة المصرية.

وأضاف مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن اهتمام الرئيس السيسي بالمزارعين، وتطوير وتنمية الثروة الحيوانية لخدمة الفلاح وبالتالي خدمة المواطنين عموما.

وأكد الطماوي أن حديث الرئيس عن توطين صناعة الأجهزة التعويضية أمر في غاية الأهمية ويؤكد قدرة الدولة علي مجابهة كافة التحديات، وتطوير الأداء في مختلف المجالات.

وأشار الطماوي إلي أن حديث الرئيس السيسي عن ضرورة مواجهة التحديات بالأفكار والعمل يأتي من قناعة القيادة السياسية بأهمية وجود حلول مبتكرة، تستثمر فيها كافة الموارد الطبيعية والبشرية لانتصار المصريين في مواجهة المتغيرات العالمية. 

وقال الطماوي إن مصر في ظل قيادة الرئيس السيسي أصبحت قوة إقليمية واعدة، تمتلك القوة والقدرة للتحول للأنضمام لمصاف الدول الكبري صناعيًا و زراعياً.

وأكد الطماوي أن مصر الآن، تمتلك البنية التحتية اللازمة لتحقيق النجاحات المأمولة لتحقيق آمال وطموحات المصريين.

وأشار الطماوي الى أنه يجب دائمًا أن نذكر أنفسنا بأن هذه الإنجازات جاءت بسبب تحقيق الأمن والاستقرار الذي ساعد علي العمل والإنتاج بفضل جهود وتضحيات أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية، التي ستظل تضحياتهم إيقونة لكفاح وجهود وتضحيات الشعب المصري.