شيرين عبدالوهاب تهنئ منتخب تونس بالفوز على فرنسا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

هنأت الفنانة شيرين عبدالوهاب المنتخب التونسى بعد فوزة على المنتخب الفرنسي، وذلك عبر خاصية الاستورى بحسابها الرسمى بموقع الصور والفيديو " انستجرام " .

وقد علقت شيرين قائلة : “ الف مبروك لمنتخب تونس العظيم، تستاهلوا تفرحوا يا اهل تونس يا غاليين على قلبي برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا ”.


 فاز المنتخب التونسي على نظيره الفرنسي منذ قليل بهدف نظيف ضمن مباريات دور المجموعات، في مباراة قوية نالت إعجاب الشعب التونسي والعربي.

اقرا ايضا | مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكرم «بوابة أخبار اليوم»| فيديو
يذكر أن شاركت «هنا» ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير " تيك توك "، برفقتها والدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب.
ويعتبر هذا في أول ظهور بالفيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب قبل أسبوعين.
وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال مقطع الفيديو مع ابنتها هنا، وهي تغني أغنية " الغزالة رايقة"  للفنان كريم عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة من فيلم " من أجل زيكو" .

الجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب سبق وظهرت مع ابنتها هنا بأكثر من فيديو على تيك توك، أدت من خلاله أغنية " محصلش حاجة " للفنانة سميرة سعيد، على طريقة التطبيق الشهيرة.

وكانت شيرين، قد عانت من أزمة كبيرة منذ أيام، بعد قيام شقيقها بضربها، الأمر الذي نفاه مؤكدا أنه قام بإدخالها بشكل إلزامي إلى المستشفى لعلاجها من الإدمان، وهو ما أكدته والدتها، وذلك عبر مداخلة لهما ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وانتهي بعودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.