في دورته السابعة

إعلان جوائز مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي عن جوائز الدورة السابعة من المهرجان في مسابقاته الثلاثة " مسابقة المونودراما، ومسابقة مسرح الشارع والفضاءات الغير تقليدية، ومسابقة العروض الكبري".

وجاءت جوائز مسابقة مسرح الشارع كالآتي : حصل علي أفضل عرض مسرحي " مسرحية المرأة والسلطان"، من السودان، وحصل علي جائزة أفضل أداء جماعي ( لجنة التحكيم الخاصة ) العرض السعودي " سجناء أحرار"، أما مسابقة المونودراما فقد منح الفنان منير العماري من تونس جائزة لجنة التحكيم الخاصة في الاداء التمثيلي .

كما منحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لعرض "المملوك جابر" من الامارات العربية المتحدة، ومنحت جائزة رئيس الهيئة الدولية للمسرح للعرض المسرحي " yissh" من دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

أما جوائز مسابقة العروض الكبري فقد حصل علي جائزة سميحة أيوب لأفضل عرض متكامل ، العرض المسرحي "August" من المجر ، أما جائزة محمد صبحي لأفضل إخراج فقد حصل عليها عبد الرحمن محسن عن عرض " آل كرامازوف"، وحصل علي جائزة يسري الجندي لأفضل نص مسرحي إسماعيل إبراهيم عن نص " آل كرامازوف ".

كما حصل علي جائزة حميد سمبيج لأفضل ممثل مصطفي خطاب عن عرض مسرحية "آل كرامازوف " ، وحصلت علي جائزة أمل الدباس لأفضل ممثلة ميار إمام عن عرض "آل كرامازوف"، كما حصل علي جائزة سامي عبد الحميد لأفضل سينوغرافيا العرض الإيطالي "soft ramis " ، وحصل علي جائزة صلاح القصب للجنة التحكيم الخاصة العرض الإيطالي SoftRamis".

اقرا ايضا | ابنة شويكار: إعادة «سيدتي الجميلة» فيه ظلم للأبطال الجدد