عبد المجيد محمود يشكر الرئيس السيسي بعد إطلاق اسمه على محور بالمقطم

المستشار عبد المجيد محمود
المستشار عبد المجيد محمود

عبر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، عن سعادته بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسمه على أحد المحاور الجديدة.


وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد: «أشكر سيادة الرئيس السيسي على هذا التكريم العظيم، الموجه إلى كل عضو نيابة وقضاء في مصر، وهو ما يدل على حرص الرئيس على تكريم القضاء في كل المناسبات»، مضيفا: «نعيش اليوم تحت راية نظام يحترم القضاء، بعكس ما كان يحدث في أيام حكم جماعة الإخوان الإرهابية  التي حاصرت المحكمة الدستورية».


وأضاف: «تلقيت اتصالا من وزير العدل، وأبلغني أن الرئيس السيسي أمر بإطلاق اسمي على أحد المحاور الجديدة، وطلبت منه نقل التقدير والاحترام لسيادة الرئيس»، مشيرًا إلى أن كافة المسؤولين في دائرة القضاء تلقوا الخبر بتقدير كبير.


وواصل: «أحيي كافة رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة، ومعالي وزير العدل»، مضيفًا: «لم أتوقع هذا التكريم، رؤية الرئيس سباقة دائما».


ووافق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على إطلاق اسم المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة المرورية من شرق القاهرة إلى غربها: تكريما لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المميزة.

اقرأ أيضا|الرئيس السيسي يوجه بإطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على أحد محاور القاهرة