Advertisements

الشعب الديمقراطي: المنصورة الجديدة أيقونة وثمرة جهد وفكر الرئيس السيسي

الدكتور خالد فؤاد
الدكتور خالد فؤاد
Advertisements

أشاد حزب الشعب الديمقراطي بمدينة المنصورة الجديدة، والتي تعتبر بمثابة أيقونة إلى جوار المدن الأخرى وثمرة جهد وفكر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الدكتور خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن هذا الحدث يعد تفعيلا للنهضة الشاملة التي يقودها فخامته لتكون ثمرة التنمية شجرة يستظل بها كل المواطنين في كل أرجاء مصر، تدشينا للتنمية المستدامة واللحاق بالتقدم التكنولوجي والذي يضع مصر في طليعة الامم والشعوب.

تشهد مدينة المنصورة الجديدة، تجهيزات مكثفة، لاستقبال العرس الذي ينتظره أهالى محافظة الدقهلية والحلم الذي طال انتظاره منذ أكثر من أربعة أعوام وتحتوي المدينة الذكية علي كامل المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ومساجد، وكنائس، ومناطق ترفيهية، ومناطق خاصة بالكافيهات والمطاعم، وحدائق مركزية، لتصبح المدينة الذكية جاهزة تماما للبدء في إنطلاق المدن الذكية المصرية الجديدة.


الجدير بالذكر  أن إنشاء مدينة المنصورة الجديدة جاء عقب قرار وزير الإسكان رقم 721 لسنة ج2017 بإنشاء جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، والقرار الوزاري رقم 747 لسنة من 2017 بتكليف جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة بالإشراف على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة.
 

 

Advertisements


Advertisements