Advertisements

بداية من هذا الموعد.. البنوك تفتح الحسابات وتصدر البطاقات الائتمانية مجانا للمواطنين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

تبدأ البنوك المصرية، الاحتفال بآخر فعاليات الشمول المالي خلال العام الجاري 2022، وهى احتفالية الأشخاص ذوي الهمم الفعالية والتي تبدأ غدا الخميس 1 ديسمبر وتستمر حتى 15 ديسمبر 2022، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وتقوم البنوك، خلال فعاليات احتفالية الأشخاص ذوي الهمم، بتقديم عدد كبير من الخدمات المصرفية مجانا للمواطنين، ومن بين هذه الخدمات فتح الحسابات البنكية، وإصدار البطاقات الائتمانية مجانا.

وقرر البنك المركزي المصري، زيادة عدد فعاليات الشمول المالي التي يتم تنفيذها على مدار العام في مصر ليصبح عددها 6 فعاليات خلال شهور مارس وأبريل واغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

وتشمل الأنشطة التي تقوم بها البنوك المصرية خلال فعاليات الشمول المالي على مدار العام، السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها خلال الفترات المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على إن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.

كما تتضمن تلك الفعاليات، فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد ادني، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدمة / البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، وتشجيع عملاء المحافظ الاليكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها، وتقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

أقرأ أيضاأسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء

 

Advertisements


Advertisements