مدرب ألمانيا: سنجبر كوستاريكا على ارتكاب الأخطاء.. ويجب عليا احترام المنافس

هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا
هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا

كشف هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن آخر التجهيزات الخاصة بالفريق قبل مباراة كوستاريكا غدا وتطلعاته للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال فليك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :"سنسعى لإجبار المنتخب الكوستاريكي على ارتكاب الأخطاء من أجل تحقيق الفوز وسنقدم أفضل ما لدينا في المباراة ".

وعند سؤاله  عن إمكانية الفوز على كوستاريكا بثمانية أهداف قال فليك:"سيكون عدم احترام منا أن نفترض أننا سنتمكن من تسجيل 8 أهداف في شباكهم يجب علينا احترام المنافس".

أضاف فليك :"الجميع جاهز للمباراة، ليروي ساني مستعد لمواجهة الغد وكان دخوله إيجابيا في مباراة إسبانيا الماضية كما أرى أن جوندوجان لعب في المركز 10 بشكل ممتاز أيضا".

وأضاف:"جمال موسيالا لاعب موهوب للغاية ولديه إمكانيات خاصة للتفوق على الخصم وخلق الفرص لنا، لم يكن محظوظا في بعض الأوقات لكننا نأمل أن يسجل في المراحل المقبلة".

وأختتم حديثه بالرد عن إمكانية توديع المنتخب الألماني البطولة وقال:"يمكن أن يتم توجيه هذا السؤال لي غدا ولكني لا أفكر في مثل هذه الأمور الآن".

يذكر أن المنتخب الألماني سيواجه كوستاريكا غدا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد البيت في ختام دور المجموعات ضمن فعاليات المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضا|كيروش يرحل عن تدريب إيران بعد وداع المونديال