أخر الأخبار

جنح الدقي ترفض دعوى اتهام هبة قطب بإهانة الرجل المصري

الطبيبة هبة قطب
الطبيبة هبة قطب

رفضت محكمة جنح الدقي الدعوى المقامة من أحد المحامين ضد الطبيبة هبة قطب، لاتهامها بإهانة الرجل المصري، وقضت بعدم اختصاص المحكمة مكانيًا وإحالتها إلى جهات التحقيق لإحالتها لمحكمة العجوزة الجزئية.

وكان قد قدم أحد المحامين، بلاغ النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية والزوجية، يتهمها فيه بالإساءة إلى الرجل المصري، والتنمر عليه، والتحريض على هدم الأسرة المصرية، وتحريض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري.

وذكر البلاغ المقدم، أن تصريحات الدكتورة هبة قطب خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب، تعد إهانة بالغة للرجل المصري، واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدٍ على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري، وتحريض على هدم الأسرة المصرية، كما أن هذه التصريحات تقع تحت نشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري، وتشويه صورته بأنه مجتمع منحرف.

وتابع البلاغ، هبة قطب قررت طبقا لما جاء بتصريحاتها بالبرنامج، أن الزوج المصري لديه قناعة، أنه إذا كان حنونًا على زوجته، فإنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف

اقرأ أيضا | اليوم.. استكمال محاكمة هبة قطب بتهمة إهانة الرجل المصري