الكاميروني بيير: قدمنا مباراة جيدة أمام صربيا ولا نهاب لقاء البرازيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكّد نسامي بيير لاعب المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم أن نتيجة التعادل (3 - 3) التي خرج بها منتخب بلاده أمام نظيره الصربي في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم  قطر 2022، جيدة نسبياً، على خلفية الفرص التي أُتيحت لمنافسهم للتسجيل.

وقال بيير في تصريحات له، إن المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، على ملعب الجنوب، كانت قوية وصعبة على الطرفين، مشيراً إلى أن صربيا تمتلك لاعبين مميزين.

ونوّه لاعب الكاميرون بأن منتخب بلاده قدم مستوى جيداً في الشوط الثاني خاصة بعد التبديلات التي أجرها الجهاز الفني، مضيفاً "في نفس الوقت لم نكن لنستسلم أمام منافسنا في ظل الروح التي نتملكها، رغم بعض الأخطاء التي ظهرت بمنتخبنا وأدت لاستقبال شباكنا هدفين متتاليين".

وتابع :"استعدنا السيطرة وتسلمنا زمام الأمور وأهدرنا أيضاً عدداً من الفرص التي كانت كفيلة بأن نحقق الفوز رغم الأفضلية النسبية لمنافسنا من حيث الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمانا".

وأوضح اللاعب الكاميروني أنه وزملاءه بالمنتخب لا يتخوفون من المباراة القادمة أمام البرازيل أفضل المنتخبات المرشحة للظفر باللقب العالمي، كما يدركون جيداً أنهم سيخوضون معركة قوية عليهم أن يكونوا في أتم الجاهزية لها

أقرا ايضاً|

مهاجم الكاميرون: نلعب بعقلية الفوز ومباراة البرازيل صعبة