مدرب الكاميرون: أظهرنا ردة فعل قوية أمام صربيا وكل شيء وارد أمام البرازيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أبدى ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني رضاه عن الأداء الذي قدمه منتخب بلاده في مواجهته للمنتخب الصربي التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما اليوم على استاد الجنوب في الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 46 عاماً في تصريح له اليوم: "سعينا لتعويض ما حدث في مباراة الافتتاح، وأظهرنا أداء متوازناً، وعلى الرغم من نجاحنا في التسجيل المبكر لكننا تأخرنا في النتيجة قبل أن نشاهد ردة فعل قوية من اللاعبين وخرجنا بنتيجة التعادل في نهاية المطاف".

وتابع سونج: "هناك أخطاء ظهرت، ونحاول الاستفادة من الدروس التي نتعرض لها وتصحيح بعض الأمور، وقد رأينا كيف نجح فينسنت أبو بكر في تغيير معطيات المباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني ولو شارك في المباراة الأولى لكان للنتيجة كلام آخر".

وقال: "لدينا القدرة على أن نقدم أداء أفضل، ولكن في كأس العالم لا يمكن أن يسيطر المنطق في الغالب، وعلينا أن نصبر على أداء بعض اللاعبين الشباب، بالمقابل المنتخب قام بردة فعل قوية اليوم ويستحق الجميع التهاني الكبيرة".

وختم مدرب الكاميرون: " علينا التركيز على مباراتنا المقبلة أمام المنتخب البرازيلي وسنقوم بالإعداد لها بصورة قوية ، وأعتقد أن كل شيء ممكن ووارد في كرة القدم، ونحن نؤمن بقدراتنا، ومنتخب البرازيل قوي ولكن نحن أيضا لدينا نوعية جيدة من اللاعبين، ونريد أن نحقق هدفنا بالتأهل إلى الدور المقبل كي نسعد الجماهير الكاميرونية التي ساندتنا بقوة اليوم".

أقرا ايضاً|

المعز علي: أحلم بالتسجيل في هولندا.. ومشاركتنا في المونديال ليست الأخيرة