كيروش يعلن تشكيل إيران أمام ويلز في كأس العالم 2022  

كيروش
كيروش

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران تشكيل المنتخب أمام ويلز في اللقاء الذي يقام اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على ملعب أحمد بن علي مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتعادل المنتخب الويلزي مع منتخب أمريكا، في الجولة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022 حتى الآن، ويسعى لتحقيق الانتصار من أجل المنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة إلى ثمن النهائي.

ويتسلح المنتخب الويلزي بنجمه جاريث بيل الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل ضد الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما حصل على ركلة جزاء سددها بنجاح، ليقود التنين الأحمر لاقتناص نقطة مهمة في مشوار المنتخب نحو حجز مقعد مؤهل للدور التالي.

تشكيل منتخب إيران 

تشكيل منتخب إيران أمام ويلز
حراسة المرمى: حسين حسيني

الدفاع: بورعليغنجي، روزبيه تشيشمي، مجيد حسيني،  ميلاد محمدي

الوسط: جولزاده، أحمد نور الله، عزت الله، هاجسافي، 

الهجوم: مهدي طارمي، أزمون

أما منتخب إيران تلقى خسارة قاسية ضد إنجلترا أمامه تحد كبير من أجل تجاوز أحزانه بعد الهزيمة الكبيرة أمام منتخب انجلترا في الجولة الأولى بنتيجة 6-2.

 

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة ويلز ضد إيران يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا العام.

وستُنقل مباراة ويلز وإيران على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق علي محمد علي، كما سيتم نقلها على قناة الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي.

كما أعلنت بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة عن نقل مباريات كأس العالم 2022، وفي مقدمتها "زدف" الألمانية، كما يمكن كذلك مشاهدة مباراة ويلز وإيران بث مباشر لحظة بلحظة على تطبيق "تود".

جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022:

بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى، تمكن المنتخب الإنجليزي من التربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في تلك الجولة.

بينما، تَساوى كلاً من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في عدد النقاط؛ برصيد نقطة وحيدة لكلاً منهما، وتتواجد إيران في قاع هذه المجموعة؛ برصيدٍ خالٍ من النقاط.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

منتخب إنجلترا: 3 نقاط.

منتخب ويلز: نقطة واحدة.

منتخب أمريكا: نقطة واحدة.

منتخب إيران: 0 نقاط.