للمرة الثالثة على التوالي.. الأهلي بطل دوري مرتبط السلة على حساب الاتحاد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بلقب دوري مرتبط السلة بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 64/59 في مباراة إياب نهائي بطولة دوري المرتبط لكرة السلة والتي تقام على صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة  35/26، وحقق فريق المرتبط بالنادي الأهلي الفوز الاتحاد بنتيجة 70/62.
كان قد نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة في التتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في دوري المرتبط لكرة السلة، للموسم الحالي 2022/2023.
وتخطى نادي الجزيرة نظيره الزمالك حيث فاز فريقي المرتبط والرجال في ذهاب مباريات المركزين الثالث والرابع بينما تمكن مرتبط الزمالك في تحقيق الفوز وكذلك الرجال ولكن بفارق أقل من 14 نقطة بعد الفوز بنتيجة 80/70 ليتوج الجزيرة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بأفضلية النقاط المسجلة.

وفاز فريق الاتحاد السكندري على الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 88-76 على صعيد الرجال بينما فاز فريق المرتبط بالأهلي بنتيجة 81-65.

وكان قد حقق فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 66-63 في إياب الدور قبل النهائي من دوري المرتبط لكرة السلة، ليحسم وقتها المارد الأحمر التأهل للقاء النهائي.

في المقابل، كان قد حقق الاتحاد السكندري على الجزيرة بنتيجة 75-62 في إياب الدور ذاته بدوري المرتبط لكرة السلة، ليتأهل الاتحاد لمواجهة الأهلي في الدور النهائي.

أقا ايضاً|

رونالدو:  تركيزى فقط على كاس العالم