Advertisements

لخدمة أهالي القليوبية.. تشغيل مستشفى قها المركزي بكامل طاقتها 

موضوعية
موضوعية
Advertisements

أعلن النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان التشغيل الفعلى لمستشفى قها المركزى

حيث قام يرافقة الدكتور على طبل مدير المستشفى والدكتور أحمد رجب عبد العاطى نائب المدير بتفقد جميع أقسام المستشفى منها قسم الاستقبال والعناية المركزة والحضانات والآشعة والتقى بعدد من المواطنين المترددين على المستشفى .

وقال رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى البرلمان فى تصريحات صحفية أنه تقدم للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ببيان عاجل فى مجلس النواب طالب فيه بضرورة تشغيل المستشفى وخصوصا بعد انتهاء جائحة كورونا حيث تم تخصيص المستشفى وقتها لاستقبال الحالات ولكن بعد انتهاء الجائحة كان لابد من تشغيلها لخدمة أهالى دائرة طوخ وقها ورواد الطريق الزراعى السريع حيث تقع المستشفى على الطريق وتعد من أهم المستشفيات في عمليات استقبال حوادث الطرق بعد أعمال احلال وتجديد مستشفى طوخ .

أوضح "بدوى" أن مستشفى قها المركزي يعد من أهم المستشفيات الموجودة فى محافظة القليوبية وتشغيلها بشكل فعلى سوف يخفف الضغط على مستشفى بنها الجامعى ومستشفى كفر شكر المركزى وخصوصا فى استقبال الحوادث. 

أضاف أن مستشفى قها المركزى يخدم ايضا جميع قرى طوخ وقها وخصوصا أن مستشفى طوخ المركزى جارى اعمال الانشاء بها بعد هدمها للاحلال والتجديد .

من جانبة قال الدكتور على طبل مدير المستشفى توجد به جميع الاقسام من عناية مركزة لعمليات وحضانات ولفت الى اننا يوميا نقوم باجراء عمليات ونستقبل حالات بشكل يومى وقال انه يوجد 66 سرير داخلى  و11 حضانه و15 عناية بجانب قسم الاشعه الذى يقدم خدمة طوال الـ 24 ساعة .

اقرأ أيضا| استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. حجز «هويده حنا» بمستشفى قها بالقليوبية

Advertisements

 

 

 


Advertisements