أشرف زكي وروجينا يؤديان مناسك العمرة

أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

نشرت الفنانة روجينا، صورًا جديدة تجمعها بزوجها الفنان أشرف زكي وابنتهم مريم وهم يؤدون مناسك العمرة عبر حسابها الرسمي بتطبيق "انستجرام".

ونشرت روجينا صوراً تجمعها بزوجها وابنتها من أمام الكعبة، وعلقت عليها بقولها: "الحمد والشكر لله".

جدير بالذكر أن شبكة تليفزيون النهار، طرحت البرومو الدعائي لمسلسل «ستهم»، بطولة الفنانة روجينا، المُقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2023.

وتدور أحداث مسلسل «ستهم» الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية.

ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن «الأسطى أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن «بهية» من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

ويشهد مسلسل «ستهم»، التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي فى الظهور فى الدراما حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، المُقرر طرحه في رمضان 2023.

اقرأ أيضا| خالد جلال: عودة عروض الماتينيه على المسرح القومي.. ونرحب بالمبدعين