زينة تواصل تصوير مسلسلها الرمضاني «العمدة» مع محمد رمضان

زينة ومحمد سامي
زينة ومحمد سامي

يواصل المخرج محمد سامي تصوير مسلسله الجديد "العمدة" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

ونشر محمد سامي صورة من كواليس التصوير تجمعه بالفنانة زينة عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلا: "مع زينة تصوير مسلسل العمدة رمضان 2023 إن شاء الله".

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، مجدى بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شعبي.

يذكر أن زينة قدمت زينة مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

أما محمد رمضان فقدم آخر أعماله مسلسل "المشوار" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".