كيروش بعد الهزيمة أمام إنجلترا: لا نحتاج لجماهير تدعمنا عند الفوز فقط

 كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعرب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران عن أسفه للهزيمة إيران أمام إنجلترا بستة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال كيروش بعد المباراة "لم تكن هزيمة ، لقد كانت جلسة تدريب جيدة بالنسبة لنا ، نتعلم الاستعداد جيدًا للمباريات القادمة. لم تكن هذه نتيجة مهمة بالنسبة لنا ، النتائج التي نعتمد عليها هي ضد ويلز

والولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف : "يجب أن تركز مع كل المشاكل التي يعاني منها اللاعبون  أنا متأكد من أننا بعد ذلك سنعود أقوى وأكثر مشاركة".

وشدد : "لقد جئنا إلى هنا للعب ولكن الأمر لا يقتصر على ما نشهده الآن ولكي نكون واضحين لسنا بحاجة إلى المشجعين الذين يدعمون الفريق فقط عندما نفوز يمكنهم البقاء فى المنزل".

وعن إصابة حارس المرمى  قال: "غدًا بعد الفحص الطبي سيكون من الممكن الوصول إلى تشخيص حالته".

وفاز منتخب انجلترا على نظيره إيران بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم المقام في قطر 2022 خلال الفترة ما بين 20 نوفمبرالجاري و18 ديسمبر المقبل.

وسجل أهداف المنتخب الانجليزي اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة 35 و اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 44 ورحيم سترلينج في الدقيقة 45 و بوكايو ساكا في الدقيقة 62 و ماركوس راشفورد في الدقيقة 71 و جاك غراليش في الدقيقه 90 فيما سجل هدف إيران اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 65.

وقام حكم اللقاء باحتساب 14 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول بعد إصابة حارس إيران خلال أحداث الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم احتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع 

وفي الثواني الأخيرة سجل علي كريمي هدف ثاني لإيران من ركلة جزاء 

ويتواجد منتخبا إنجلترا وإيران رفقة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وبهذه النتيجة نجح منتخب انجلترا في حصد اول 3 نقاط في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم فيما خلا رصيد إيران من أي نقاط.

سداسية إنجلترا.. الهزيمة الأكبر لكارلوس كيروش في مسيرته التدريبية بكأس العالم