احترم نجوميته.. عمرو محمود ياسين: عمري ما حسيت بصعوبة في التعامل مع محمد رمضان

السينارست عمرو محمود ياسين
السينارست عمرو محمود ياسين

حل السيناريست عمرو محمود ياسين ضيفا اليوم، على برنامج "لايت شو" المقدم على قناة الحياة، من تقديم الإعلاميتان "أميرة عدلي" و"آية الغرياني".

الذى يذاع يومي الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع الساعة 10مساء .

اقرأ أيضا | استغرق تصويره أشهر.. مراد مكرم يرد على انتقادات دوره في «الغرفة 207»

وقد تطرق خلال اللقاء حول مشاركته الأخيرة مع الفنان محمد رمضان في فيلم "مرزوق وايتو"، قائلًا: "فكرة مرزوق وايتو كانت موجودة منذ عام 2018، ولم يستكمل بسبب انشغالات محمد رمضان الكثيرة، وبسبب التحاقه بالجيش، ليتم الاستقرار اخيرا على ان يقدم العمل في فيلم سينمائي".

وعن علاقته بمحمد رمضان تابع حديثة: "لا أحد يتفق على فنان ولا أي بنى آدم بشكل عام، ولكنى تربطني علاقة قوية بمحمد رمضان منذ فترة طويلة، ولم أجد أي صعوبة في التعامل مع محمد رمضان في أي وقت أثناء التحضير للعمل، وأرى أنه يوجد احترام من جميع العاملين بالفيلم، وأنه يوجد احترام متبادل بين جميع فريق العمل ونحترم جميعا نجومية محمد رمضان ، كبطل درامي وسينمائي ، وبالتالي أيضا هو يحترم دوري ككاتب، وعندما يحدث بيننا نقاش أو اختلاف يقتنع بكلامي في الآخر، وأنا أيضا عندما أجد راية صحيح اقتنع به، وأنا أحب أن استمع لجميع الآراء واحترمها".

واستكمل: "أنا لا أدعى أن أفهم كل شيء بمفردي كل منا لديه تجربته يجب أن يضفها، وله قصة حياة بها خبرات عديدة وإذا اجتمعنا جميعا يمكن أن نضع أفكار جيدة تفيد العمل".