Advertisements

محمد رمضان وزينة يحتفلان بعيد ميلاد «استايلست» مسلسل «العمدة» | صور 

عيد ميلاد ياسمين رضا
عيد ميلاد ياسمين رضا
Advertisements

احتفل النجمان محمد رمضان وزينة بعيد ميلاد ياسمين رضا، استايلست مسلسل "العمدة"، الذى يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

وأحضر رمضان وزينة تورتة  في لوكيشن التصوير، واحتفلا مع ياسمين بهذه المناسبة، بحضور مخرج العمل محمد سامى، حيث تتولى ياسمين ملابس زينة خلال الأحداث، لاسيما وأن ملابس الشخصية التي تجسدها زينة مختلفة عن باقي الشخصيات التي تحمل الطابع الشعبي.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، مجدى بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شعبي.

 

ويذكر أن زينة قدمت زينة مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

 

أما محمد رمضان فقدم آخر أعماله مسلسل "المشوار" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

Advertisements


Advertisements