Advertisements

محمد صبحي يودع سامي فهمي: «شريط الذكريات بيننا لم يتوقف»

سامي فهمي
سامي فهمي
Advertisements

نعي الفنان محمد صبحي، صديق عمره الفنان الراحل سامي فهمي بكلمات مؤثرة، وذلك عقب رحيله عن عالمنا أثر تعرضه لأزمة صحية.

وقال محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي.. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وأسي.. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من أسبوعين.. رحمة الله عليك، كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا على من حولك وأولهم أنا.. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان.. عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي شقيقة سامي وإلى أسرته وزوجته وابنته».

وأعلنت الفنانة عايدة فهمي خبر وفاة شقيقها وذلك من خلال بيان نعي مختصر كتبته علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث كتبت منذ قليل "اخويا سامي فهمي .. البقاء لله "، وتوالت تعليقات المتابعين على صفحة الفنانة مقدمة العزاء والمواساة في الرحيل المفاجئ للفنان سامي فهمي.

سامي فهمي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، وبدايته كانت من خلال المشاركة في مسرحية "القاهرة في ألف عام" 1969، ومنها إلى السينما حيث شارك في فيلم "زائر الفجر" عام 1973، ثم انتقل للتليفزيون من خلال مسلسل "فرصة العمر" حيث قدّم دور "شاكر فضله" مع الفنان محمد صبحي عام 1976.

 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements