افتتاح معرض الصين الجوي الرابع عشر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في يوم الثلاثاء 8 نوفمبر، افتتح معرض الصين الجوي الرابع عشر في مدينة تشوهاى، حيث شاركت شركات من 43 دولة ومنطقة في المعرض عبر الإنترنت وغير متصل، وظهرت مجموعة من المنتجات الجديدة التي تمثل المستوى المتقدم في العالم "لأول مرة".
 

في يوم الثلاثاء 8 نوفمبر، قدم فريق بايي التابع للقوات الجوية الصينية عرضًا جويًا. (صور شينخوا)

في يوم الثلاثاء 8 نوفمبر، أجرت الطائرة البرمائية المحلية واسعة النطاق لمكافحة الحرائق / إنقاذ المياه AG600M عرضًا لقطرة الماء. (صور شينخوا)

في يوم الثلاثاء 8 نوفمبر، تم عرض الطائرةYunyou-20 في رحلة جوية في المعرض الجوي. (صور شينخوا)
كجزء من أداء الطيران رفيع المستوى في العرض الجوي، أظهر الطراز AG600M الجديد كامل التكوين (نوع إطفاء الحرائق) الذي طورته صناعة الطيران الصينية بشكل مستقل وظيفة إسقاط المياه التي تبلغ وزنها 12 طنًا للجمهور لأول مرة، وجمعت مع الطرازات Yun-20 وC919؛ وتم دخلت الطرازاتZhi-20 و Z-10 وZ-8L وغيرها من معدات الطيران العسكرية النشطة على خشبة مسرح الصين للطيران لأول مرة؛ وقامت الطراز ييلونغ - 1Eمن الطائرات بدون الطيار عرض رائع.
 

نموذج لمحطة الفضاء الصينية (صور شينخوا)
في منطقة المعرض التابعة لإدارة الفضاء الوطنية، يمكن للجمهور تجربة المراحل الثلاث لمشروع استكشاف القمر "تجول" و "السقوط" و "العودة" من خلال المشروع التفاعلي "لمس القمر"، ومشاهدة عينات القمر الثمينة التي تم استرجاعها بواسطة تشانغآ 5عن قرب والتعرف على أحدث إنجازات البحث العلمي لـ تشانغآ 5مثل "حجرة تشانغآ". ويحققون هنا أحلام التجول في "القصر السماوي"... يتم عرض أحدث الإنجازات الرئيسية لشركةصناعة الطيران الصينية بطريقة مركزة.
 

هذا هو جناح شركة صناعة الطيران الصيني، الذي تم التقاطه في 8 نوفمبر. (صور شينخوا)
في هذا العرض الجوي، قدمت200قطعة من معدات الطيران والمشروعات التكنولوجية المطورة ذاتيًا بطريقة بانورامية ومنهجية. وزادت المنتجات المعروضة بنسبة 34٪ مقارنة بالمنتجات السابقة، منها 55 منتجة كانتمعروضة أول مرة. تبلغ مساحة المعرض الكاملة لمتحف صناعة الطيران ما يقرب من 7000 متر مربع، وهي أكبر منطقة معرض في هذا المعرض.
كواحد من أكبر خمسة عروض جوية في العالم، أصبحتمعرض الصين الجوي نافذة مهمة لعرض تقنيات الطيران المتقدمة الصينية والأجنبية والمعدات المتطورةومنصة دولية لتعزيز التعاون التجاري في تكنولوجيا ومعدات الطيران.
وفقًا لمنظم العرض الجوي، شاركت أكثر من 740 شركة من 43 دولة ومنطقة عبر الإنترنت وغير متصل بما في ذلك الصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والبرازيل وأستراليا في المعرض الجوي لهذا العام. وتبلغ مساحة المعرض الداخلي حوالي 100000 متر مربع وتم عرض أكثر من 100 طائرة في المعرض الخارجية، وظهرت شركات الطيران الدولية المعروفة مثل بوينج وايرباص وامبراير.

اقرا أيضا

افتتاح المؤتمر العالمي الخامس للإنترنت في الصين