هيدى كرم زوجة أحمد فتحى في مسلسل «العمدة» خلال موسم رمضان 2023

هيدى كرم و أحمد فتحى
هيدى كرم و أحمد فتحى

تعاقدت الفنانة هيدى كرم مؤخرا على المشاركة فى مسلسل " العمدة "،من بطولة محمد رمضان وزينة ، وتظهر هيدى ضمن الأحداث بشخصية زوجة أحمد فتحى، العمل من تأليف وإخراج محمد سامى ، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، سلوى عثمان، هالة صدقي وآخرين.                            

الجدير بالذكر ان الفنانة هيدى كرم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل " الاختيار 3 "، وجسدت شخصية زوجة أحمد السقا، وشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، محمود البزاوي، أمير المصري، دنيا المصرى، نادية رشاد، منى عبدالغني، مايان السيد،ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


يذكر أن آخر أعمال هيدى كرم في السينما فيلم " البعض يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبدالعزيز، والذي طرح في يوليو من العام الماضي، وحقق إجمالي إيرادات اقتربت من 50 مليون جنيه، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

على جانب آخر، كانت أعرب مركز القاهرة للتنمية عن استنكاره الشديد للتصريحات التي أدلت بها الفنانة هيدى كرم حول نسبة خيانة النساء المصريات لأزواجهن.

وكانت هيدى قد أدلت بتصريحات في برنامج " نفسنة " الذي يتم إذاعته على قناة " القاهرة والناس" مفادها أن نسبة النساء الخائنات في مصر بلغت 40% وفقاً لإحصائية الجهاز المركزي، وأن نسبة النساء المعيلات لأسر وصلت لـ14%.

اقرا ايضا| أحمد حلمي يعود بعمل مسرحي جديد بعد أكثر من 20 عاما