رئيس الزمالك يوجه رسالة لـ«فيريرا».. ماذا قال؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وسط حالة ترقب بشأن مستقبل فيريرا واستمراره مع الفريق، خاصة بعد خسارة السوبر المصري والتعادل مع إنبي فى الدوري الممتاز، وتحميل كثير من المحللين والنقاد الرياضيين مسئولية الخسارة والتعادل لفيريرا، فضلا عن موجة الهجوم على السوشيال ميديا بسبب تبديلاته فى المبارتين.

وفي هذا السياق حسم مرتضى منصورة رئيس مجلس إدارة الزمالك  مستقبل فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، خلال عدد من التصريحات الهامة حول مدى مساندته للمدير الفني والجهاز المعاون له.

وقال مرتضى منصور أنه لن يتدخل في عمل الجهاز الفني للفريق الأبيض، وشدد على مساندته الكاملة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية:" لن أتدخل أبدا وجوسالفدو فيريرا أعظم مدرب جاء في تاريخ مصر كلها وأنا معه وأسانده".

وتابع قائلا:"حينما جاء فيريرا في 2014 تعادل في أول مباراة له مع إنبي تعادل مع إنبي وتوج بلقبي الدوري وكأس مصر".

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "مع عودة فيريرا  في الولاية الحالية أول مباراة خسرها كانت من إنبي وبعدها توج بالدوري والكأس ".

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.