عودة لاعب سلة الاتحاد من الكويت اليوم .. والفحوصات الطبية تحدد مدة غيابه 

 يوسف شوشه
يوسف شوشه

يعود لاعب الفريق الأول لكرة السلة  بنادي الاتحاد السكندري يوسف شوشه اليوم الجمعة بناءاً على قرار إدارة النادى حيث تم بعد الإصابة بكسر فى عظمة الإصبع في مباراة أمس أمام نادى أهلى بنى غازى الليبى فى إطار مباريات البطولة العربية رقم " 34 " المقامة بدولة الكويت .

ومن المقرر أن يخضع " شوشه " غدا السبت  لمجموعة من الفحوصات الطبية عن طريق احد الأطباء المُتخصصين ، و بناء عليه سوف يتم تحديد حاجة اللاعب لإجراء جراحة من عدمه ، و كذلك مدة غيابة عن الفريق .

وحقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري الفوز أمام نظيره أهلي بني غازي في ثاني مبارياته بالطولة العربية رقم " 34 " لكرة السلة " رجال " ، و التي و ينظمها نادي الكويت الكويتي خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وفاز الاتحاد على نظيره أهلى بني غازي بنتيجة 122/64.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الكويت الكويتي السبت في ثالث مبارياته في دور المجموعات بالبطولة العربية.

وحقق زعيم الثغر الفوز أول أمس على أهلي حلب السوري بنتيجة 99/52 في أولى مبارياته بالبطولة.

و يتواجد الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: « الكويت الكويتي، الاتحاد السكندري، أهلي حلب السوري، الأهلي بنغازي».

وجاءت قائمة الفريق للبطولة كالتالي:
أحمد عادل، يوسف شحاته، مصطفى عصام، هيثم كمال، حاتم بحيري، ميدو طه، أنس أسامة، يوسف شوشة، بيبو، ياسر صالح، علي محمد، رامي إبراهيم، كيندال ديكيس، شون أرماند.

ويسعى زعيم الثغر لاستعادة اللقب والتتويج باللقب الـ " 8 " للبطولة العربية ، حيث حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي على دعم الفريق هذا الموسم بلاعبين مميزين استعدادًا للبطولات المحلية والمشاركة فى هذا الحدث العربي الرياضي الكبير.

أقرا ايضاً|

كلاتنبرج يضع لائحة عقوبات للحكام