الفنان عبدالرحمن خضر: عندما عرض علي العمل مع حسين فهمي لم أتردد| خاص

الفنان عبد الرحمن خضر
الفنان عبد الرحمن خضر

◄ مصر هي باب الفن العريق وبطاقة صعود للشهرة والنجومية

◄ «خضر»: اضطررت لحلق شعري بسبب دوري في "عودة البارون"

في تجربة جديدة على الفن المصري خاصة والعربي عامة يخوض ثلاثة إخوة تجربة تقديم عمل درامي جديد بمصر، وهو مسلسل "عودة البارون" للنجم الكبير حسين فهمي، وهم الفنان عبدالرحمن خضر والمخرج سامر خضر والمنتج يوسف خضر.

في لقاء «بوابة أخبار اليوم» مع الفنان عبدالرحمن خضر، كشف لنا كواليس العمل مع الفنان حسين فهمي في مسلسل "عودة البارون" المكون من 15 حلقة والذي يتم تصويره بين مصر وتركيا، كما تحدث عن تجربة العمل مع شقيقيه المخرج سامر خضر والمنتج يوسف خضر في تجربة جديدة عليهم.

- ما هو أكبر دافع لقبولك المشاركة في مسلسل عودة البارون؟

عند سماعي بأن التصوير سيكون بمصر، بجانب أسماء كبيرة كالفنان حسين فهمي ونهال عنبر، وبدون قراءتي للعمل وافقت دون تردد، فذكر اسمي بمصر بجانب أسماء كبيرة يعتبر بطاقة صعود لسلم النجومية, ولن أرفض أي فرصة عمل داخل مصر

- ما هي ملامح شخصيتك؟

أجسد في المسلسل دور سجين مظلوم, وهو ما خلق بداخلي حقداً مجتمعياً, وأصبحت غير متقبل لوالديَّ, فأبي محامٍ كبير ويدافع عني بالقضية, وهو صديق عزام الرشيدي (حسين فهمي) ويحاول عزام إعادة بث روح الثقة والمحبة بداخلي مرة أخري

 

- هل يوجد صعوبات واجهتك أثناء التصوير؟

في تمثيل أول مشهد بأحد الشوارع بمصر شعرت بالرهبة والخوف في وسط الجماهير, ولكن الفنان محمد سليمان حضني وقال (هنكسر الدنيا), أعطاني دفعة كبيرة, وظهر ذلك المشهد بشكل رائع وكان من أفضل المشاهد، ومن أصعب الأشياء أيضا التي واجهتني, بأن دوري ألزمني بحلق شعري. 

  • في رأيك ما هو أكثر عامل سيؤدي لنجاح "عودة البارون"؟

التعاون الكبير وروح المحبة بين الفنانين ومساعدتهم لبعضهم في أدق التفاصيل سيؤدي لنجاح كبير للمسلسل.

  - هل درست فن التمثيل أم هو موهبة؟

دراستي كان في القانون, لكن التمثيل موهبة منذ الصغر وحصلت علي العديد من الجوائز داخل الجامعة اثناء دراستي.

ما أكثر الأشياء ما جذبك تجاه مصر؟

أكثر شيء هو اسم مصر، فهو اسم جذاب, ولي ذكريات كثيرة داخل مصر والأردن وسوريا، فرائحة شوارع مصر رائحة تاريخ عظيم بأهلها الطيبين وتعتبر مصر بوابة كبيرة للفن وتاريخه.

وأثناء الحديث في ختام الحوار أجهش عبدالرحمن بالبكاء عندما تذكر والده المتوفى وعبر عن أنه كان يتمنى وجوده في هذا الوقت ليرى نجاحه مع إخوته داخل مصر.

"عودة البارون" يعتبر عملاً عربياً يجمع العديد من الفنانين العرب منهم نهال عنبر, خالد سليم, محمد سليمان, ريهام سعيد, علاء مرسي, ومن الأردن ميس حمدان، ساري أسعد, ربيع زيتون, اللبناني ألان الزغبي ومن لبنان رزان مغربي، وسوف يعرض في رمضان 2023.