Advertisements

الجماهير الإنجليزية تطالب برحيل هالاند عن البريميرليج

هالاند
هالاند
Advertisements


قام أحد المشجعين في إنجلترا، بإنشاء حملة للتوقيع على عرضية تطالب برحيل النجم النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن وصل للهدف رقم 19 منذ بداية الموسم الحالي.

ونشر موقع "sportbible" الإنجليزي، صورة من العريضة التي أطلقها أحد الجماهير في إنجلترا على الانترنت لجمع حملة للتوقيع من أجل تقديم المذكرة إلى البرلمان البريطاني للمطالبة برحيل إرلينج هالاند عن الدوري الإنجليزي.

 

 

وواصل إرلينج هالاند، تحطيم الأرقام التاريخية بعد تسجيله هدفين في مرمى كوبنهاجن الدنماركي في المباراة المقامة على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هالاند واصل تصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، برصيد 19 هدفًا مقابل 12 هدفًا لروبرت ليفاندوفسكي في المركز الثاني.

Image

ووصل النجم النرويجي للهدف رقم 19 له مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري، بواقع 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، و5 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح هالاند ثالث لاعب يسجل في أول 3 جولات من دور المجموعات لناد إنجليزي، بعد مروان الشماخ مع أرسنال، وفيران توريس لمانشستر سيتي.

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements